تعديل

facebook

Youtube

الجمعة، 24 أكتوبر 2014

55 مشكلة حب

55 مشكلة حب 
***
حصريا علي مجتمع لخابيط الشرقي 
L5abet Oriental Society 

رائعة دكتور / مصطفي محمود
مجلة لخابيط

إنها رسائل مختارة من مئات الاعترافات من قراء عديدين تعذبوا وسهروا وتأملوا وسخروا من الدنيا ومن أنفسهم بعضها طرائف تثير الاستغراب .. وبعضها بلايا تثير الضحك وبعضها آلام تبعث على البكاء ولكن كلها صادقة واقعية

خدلك فكره
------
بدأت مشكلتي حينما بدأت أحضر الأرواح عن طريق السلة .. كان نتيجة لتحضيري هذا أنني أصبحت فردين في شخص واحد .. فقد تقمصتني روح من الأرواح تدعى نعيمة .. وسيطرت هذه الروح على تفكيري لدرجة أني أصبحت أعلم كل شيء عن نفسي وعن بقية الأشخاص الذين أتعامل معهم دون سؤالهم .. وأصبحت عندي القدرة على التنبؤ عن أشياء كثيرة من دون أن أراها ..

ودامت علاقتي بهذه الروح لدرجة أني عاشرتها معاشرة الأزواج .. وكنت أحس بأن تفكيري قد بات مشلولا .. وما فائدة التفكير .. وأنا بإمكاني أن أتنبأ بكل شيء قبل وقوعه .. بالعمل الذي أعمله .. بالطعام الذي أكله .. بالخطوة التي أخطوها .. بكل شيء .. كل شيء .

وكانت نتيجة هذا المس الروحي أن انهارت أعصابي وأشرفت على الانتحار والجنون .. وبحثت عن مساعدة فلم يصدقني أحد .. حتى المشرفون الاجتماعيون في المدرسة ضحكوا علي ..وأخيرا قادتني ظروفي إلى جمعية روحية .. اشتركت فيها وأصبحت عضوا مريضا بها أعالج بالجلسات الروحية ..

وتحسنت صحتي ولكن لم أشف تماما . وكنت أشعر حينما كنت أذهب هناك أني لا أستطيع صعود السلم مهما بذلت من مجهود .. وانقطعت عن الذهاب .. وعدت طبيعياً 

ولكن منذ شهر بدأت المناوشات بين هذه الروح وبيني من جديد .. والمشكلة أنها تسبب لي متاعب جسمانية لا علاج لها .. والآن وقد بلغت من العمر 22 سنة وأنا بهذه الحال .. لا أستطيع أن أكاشف أحدا بهذه المتاعب .. حتى لا يتهمني بالجنون .. ولا أعرف ماذا أفعل .. وأخشى أن أرسب في الامتحان كما رسبت في العام الماضي .

وأخشى أن تعود هذه الروح إلى وأرجو أن تمد لي يد المعونة .
================
لمعرفه رد د/ مصطفى محمود

حمل الكتاب
http://sh.st/vV8W1
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
انضم لمجتمع لخابيط ليصلك كل جديد
×
bloggerمجتمع لخابيط الشرقي