تعديل

facebook

Youtube

الأحد، 18 أكتوبر 2015

رحلة الي العالم الاخر

رحلة الي العالم الأخر 
تاليف باتريس فان 
ترجمة هبة حسين كامل 

مقدمة المترجمة 
***
لكل أجل كتاب وكل نفس ذائقة الموت.. هذه سنة الحياة.. والموت هو مفارقة الإنسان للحياة بخروج الروح من الجسد حتى تفيض إلى بارئها 

وهناك من الأشخاص من تطول غيبتهم عن الوعي ويحسبون في عداد الموتي، ثم يشاء الله سبحانه وتعالى أن يبعث فيهم الروح والحياة من جديدوفي محاولة لدراسة ظارة الموت والرد على هذه التساؤلات أمضى الصحفي الفرنسي "باتريسفان إيرسل" خمس سنوات في مقابلات مع العلماء ومع الذين عادوا من تحربة الموت بلورها جميعا في هذا الكتاب: "النبع الأسود". 
وقد قمت ممنذ سنوات بترجمة عدة صفحات من هذا الكتاب من مجلة "بارى ماتس" الفرنسية ونشر الموضوع في جريدة أخبار اليوم تحت عنوان "الموتى يتكلمون" وبعدها جاءتني رسائل عديدة من قراء مصريين يؤكدون تعرضهم لمثل هذه التجارب لذلك أردت ان أترجم هذا الكتاب "النبع الأسود" كاملا ليتعرف القارئ العربي على هذه التجارب الغريبة التى تشغل حاليا اهتمام الرأى العام في أوروبا وامريكا. 
والان أتركك يا عزيزي القارئ مع فصول هذا الكتاب.

المترجمة 
هبة حسين كامل

خد فكرة 
***
الموت...من الناحية الطبية ...هو توقف المخ تماما عن العمل لكن هناك حالات توقف فيها قلب الانسان و تنفسه لدقائق ثم يعود ثم يعود القلب الي العمل و تدب الحياة من جديدو هذا هو الموت المؤقت .
و كثير ممن مروا بهذه التجارب سردوا تفاصيل ما حدث لهم و الملراحل التي مروا بها وما سمعوه و ما شاهدوه و قد اثارت هذه التجارب العجيبة انتباه العلماء في الغرب فحاولوا البحث عن هذه الاسرار الغامضة .
كتاب مميز....يؤكد كل سطر قدرةالخالق سبحانه و تعالي

لا تنسي التقييم:
{[['']]}
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
انضم لمجتمع لخابيط ليصلك كل جديد
×
bloggerمجتمع لخابيط الشرقي