تعديل

facebook

Youtube

الأحد، 6 أبريل 2014

جنوب المحيط الهادي South Pacific BBC

بسم الله الرحمن الرحيم
****************
عوده اخري مع المتوافر علي الانترنت
من ابداعات 
BBC الوثائقيه
هذه المره سلسله من انتاج عام 2009 
جنوب المحيط الهادي South Pacific


سـلـسـلـة الـمـحـيـط الـهـادي South Pacific
*******
سلسلة دراسات من التاريخ الطبيعي للجزر المحيط الهادئ، بما في ذلك العديد من الجزر المرجانية ونيوزيلندا. وقد تم تصوير العمل بالكامل بصورة عالية الوضوح HD المحيط الهادئ، خلال 18 شهراً في مجموعة متنوعة من المواقع النائية في جميع أنحاء منطقة المحيط الهادئ بما في ذلك : انوتا (جزر سليمان)، والمصارف، جزر الفرقاطة الفرنسية الأسراب، بابوا غينيا الجديدة، تدمر، كينجمان ريف، وتوفالو، وبالاو، وجزر كارولين، وجزيرة تانا في فانواتو.


وأفرج عنه في سلسلة في 15 يونيو 2009م، في نهاية كل حلقة والتي تستمر لمدة خمسين دقيقة، عشر دقائق من لقطات خلف الكواليس للنظر في التحديات من تصوير المسلسل.

BBC HD - South Pacific
imdb 9.3/10

الـحـلـقـات


من جزر المحيط، إنتاج وإخراج: هاوي كورديالمحيط الهادئ وجزره التي لا حصر لها، تبدو وكأنها قطع من الجنة، ولكن من واقع الحياة هنا مختلفة جدا أحيانا، مع موجات من هائلة كحجم المباني والعواصف الاستوائية، في أقصى الجنوب، وحتى العواصف الثلجية، أنها الحقيقة هذا هو المحيط الهادئ.
المنبوذين، إنتاج وإخراج: مارك بروونلوو


هذه هي قصة من المنبوذين من تماسيح المياه المالحة والأنقليس العملاقة والضفادع، والذين نجحوا رغم كل الصعاب للوصول إلى الجزر على بعد آلاف الأميال بعيدا.كانت هذه الرحلات لا يستهان بها، فقد قدر أن ما معدله نوع واحد، كل 60،000 سنة، يصل إلى هاواي، وكثير من هؤلاء المستعمرين لم يصلوا إلا بإعجوبة النجاة من الطقس الأكثر عنفا في الطبيعة، مثل الأعاصير وموجات المد.
الأزرق اللانهائي، إنتاج وإخراج: مارك بروونلوو



إن جزءاً كبيراً من المحيط الهادئ هي صحراء البحرية، العديد من الحيوانات التي تعيش في المحيطات، ومن بينها أسماك القرش، والحيتان والسلاحف البحرية، يجب أن تذهب إلى مدى غير عادي من أجل البقاء. نمر القرش سفر مئات الأميال إلى وليمة على الوليدة الدجاج وطيور القطرس، كل عام، وحيتان العنبر الرحلة من جانب واحد من جنوب المحيط الهادئ إلى أخرى في بحثهم عن الطعام والاصحاب.
محيط البراكين، إنتاج وإخراج: كيارا بيلوتي



تشهد ولادة ونمو وفاة وهي جزيرة في المحيط الأكبر على وجه الأرض. الملايين من السنين هي مكثفة في ساعة واحدة تكشف عن الصور التي لا تنسى من اندلاع بركان تحت سطح الماء ؛ نهرين من الحمم تنفجر تحت الأمواج؛ الطرق والمنازل دفنت بها الأنهار من الصخور المنصهرة. من هذه البدايات العنيفة تظهر الشعاب المرجانية من ثراء لا مثيل لها دعم مجموعات كبيرة من أسماك القرش الرمادي المرجانية ومانتا الأشعة العملاقة.
غريبة جزر، إنتاج وإخراج: جوناثان كلاي
الببغاوات لا تطير، تختبئ الخفافيش، وحيوان الكنغر في الأشجار في الجزر المعزولة من منطقة جنوب المحيط الهادئ، والحياة البرية قد تطورت بطرق غير عادية. ولكن الذين يعيشون الجزيرة يمكن ان تحمل ثمنا باهظا، لأنه عندما تصل أنواع جديدة، ينهار كل شيء.وهناك يكمن اللغز : لماذا الحيوانات تكيفت تماما مع ظروف الحياة على الجزيرة؟ الإجابة هي التي كشفت عنها هذه القصص الرائعة لبعض الحيوانات التي نجت من غير المرجح على جزيرة صغيرة قبالة سواحل نيوزيلندا.
الهشة الجنة، إنتاج وإخراج: جوناثان كلايبرنامج البيئة تبحث في مستقبل جنوب المحيط الهادئ. جنوب المحيط الهادئ، لا يزال بصحة جيدة نسبيا وغناها بالأسماك، وإنما هو الجنة الهشة. أساطيل الصيد الدولية تحدث أضرارا خطيرة على أسماك القرش، وسمك التونة وطيور القطرس، وهناك غيرها من التهديدات الخفية لهذه البحار الوفيرة. يبدو في هذه الحلقة ما يجري القيام به للحفاظ على المحيطات والحياة البرية.

الـمـواصـفـات الـفـنـيـة
للنسخهSource........: High Definition
Episode Title.: Waters
RELEASE.DATE..: 05/14/2009
RUNTiME.......: 58 min
SiZE..........: 1.45 GB ViDEO.CODEC...: x264

RESOLUTiON....: 1280x720
FRAMERATE.....: 25 fps
VIDEO BiTRATE.: 2 Pass @ 3156 kb/s AVG
AUDiO.........: English AC3 @ 384 kb/s
Container.....: Matroska
GENRE.........: Nature

التحميل بملف تورنت صاروخي
للنسخه عاليه النقاء
http://bit.ly/1hiVtU8

الترجمه

تفاعلك معنا مهم لتستمر المجله
تقبلوا تحياتي
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
انضم لمجتمع لخابيط ليصلك كل جديد
×
bloggerمجتمع لخابيط الشرقي